تسعى الدراسة الحالية إلى دراسة ريادة الأعمال فى مجال التربية داخل مؤسساتنا الجامعية العربية فى ضوء أهداف التنمية المستدامة 2030. وقد أوضحت الدراسة أهمية وجود ممارسات ذکية تتسم بالإبداعية والتفکير الباعث على حلول لمشکلات تعليمية مزمنة فى جسد منظومة التعليم . کما اهتمت الدراسة بتوضيح مستقبل ريادة الأعمال فى مجال التربية من أجل خدمة عمليات التنمية المستدامة. تنقسم الدراسة الحالية إلى ثلاثة أقسام:- القسم الأول: التوجهات التربوية فى مجال ريادة الأعمال. (الجزء النظرى) القسم الثانى: حاجة المؤسسات الجامعية لريادة الأعمال لتحقيق الممارسات الذکية. (الجزء التطبيقى ) القسم الثالث: مستقبل ريادة الأعمال فى مجال التربية. (الجزء المستقبلى)
محمود, فاطمة الزهراء سالم. (2020). الممارسات الذکية فى مؤسسات التعليم الجامعى العربية: ريادة الأعمال فى مجال التربية وفقا لأهداف التنمية المستدامة 2030. مستقبل التربية العربية, 27(125 ج 1), 159-202. doi: 10.21608/fae.2020.94150
MLA
فاطمة الزهراء سالم محمود. "الممارسات الذکية فى مؤسسات التعليم الجامعى العربية: ريادة الأعمال فى مجال التربية وفقا لأهداف التنمية المستدامة 2030", مستقبل التربية العربية, 27, 125 ج 1, 2020, 159-202. doi: 10.21608/fae.2020.94150
HARVARD
محمود, فاطمة الزهراء سالم. (2020). 'الممارسات الذکية فى مؤسسات التعليم الجامعى العربية: ريادة الأعمال فى مجال التربية وفقا لأهداف التنمية المستدامة 2030', مستقبل التربية العربية, 27(125 ج 1), pp. 159-202. doi: 10.21608/fae.2020.94150
VANCOUVER
محمود, فاطمة الزهراء سالم. الممارسات الذکية فى مؤسسات التعليم الجامعى العربية: ريادة الأعمال فى مجال التربية وفقا لأهداف التنمية المستدامة 2030. مستقبل التربية العربية, 2020; 27(125 ج 1): 159-202. doi: 10.21608/fae.2020.94150