هدف البحث إلىتحليل المبادئ والأسس النظرية لتسويق البحوث بالجامعات، والکشف عن واقع تسويق البحوث بجامعة السويس، ووصف وتحليل واقع تسويق البحوث بجامعة الإمارات العربية المتحدة، ووصف وتحليل واقع تسويق البحوث بجامعة هارفارد الأمريکية، ومقارنة وتفسير أوجه التشابه والاختلاف لواقع تسويق البحوث بجامعات الدراسة، والتوصل إلى إجراءات مقترحة لتطوير تسويق البحوث بجامعة السويس فى ضوء الدراسة المقارنة، واعتمدت الدراسة على المنهج المقارن بتحديد الفروق القائمة من خلال التحليل والمقارنة، وفى نهاية البحث تم وضع آليات لتطوير تسويق البحوث بجامعة السويس فى ضوء الدراسة المقارنة ونتائج البحث.
محمد, هبة غريب. (2020). دراسة مقارنة لتسويق البحوث فى کل من جامعة السويس وجامعة الإمارات العربية المتحدة وجامعة هارفارد. مستقبل التربية العربية, 27(124), 93-160. doi: 10.21608/fae.2020.94137
MLA
هبة غريب محمد. "دراسة مقارنة لتسويق البحوث فى کل من جامعة السويس وجامعة الإمارات العربية المتحدة وجامعة هارفارد", مستقبل التربية العربية, 27, 124, 2020, 93-160. doi: 10.21608/fae.2020.94137
HARVARD
محمد, هبة غريب. (2020). 'دراسة مقارنة لتسويق البحوث فى کل من جامعة السويس وجامعة الإمارات العربية المتحدة وجامعة هارفارد', مستقبل التربية العربية, 27(124), pp. 93-160. doi: 10.21608/fae.2020.94137
VANCOUVER
محمد, هبة غريب. دراسة مقارنة لتسويق البحوث فى کل من جامعة السويس وجامعة الإمارات العربية المتحدة وجامعة هارفارد. مستقبل التربية العربية, 2020; 27(124): 93-160. doi: 10.21608/fae.2020.94137