هدفت هذه الدراسة إلى التعرف على واقع إدارة المسار الوظيفى بوکالة الموارد البشرية بوزارة التعليم، والتعرف على واقع التميز التنظيمي فى وزارة التعليم، والکشف عن دور إدارة المسار الوظيفى فى وکالة الموارد البشرية بوزارة التعليم فى تحقيق التميز التنظيمى، وتم استخدام المنهج الوصفى، وتکون مجتمع الدراسة من جميع مديرى الإدارات ومساعديهم (بنين - بنات)، فى جهاز وزارة التعليم بالمملکة العربية السعودية، وعددهم (100) فرد، وبلغت عينة الدراسة (83) فردًا للعام الدراسى 1440/1441هـ، واستخدمت الاستبانة کأداة لجمع البيانات، وتکونت من (34) عبارة موزعة على محورين، هما واقع إدارة المسار الوظيفى والتميز التنظيمى.
الغامدي - التويجري, لطيفة بنت حامد - فاطمة بنت عبد العزيز. (2019). دور إدارة المسار الوظيفي لوکالة الموارد البشرية فى تحقيق التميز التنظيمى بوزارة التعليم. مستقبل التربية العربية, 26(123ج 2), 327-402. doi: 10.21608/fae.2019.87173
MLA
لطيفة بنت حامد - فاطمة بنت عبد العزيز الغامدي - التويجري. "دور إدارة المسار الوظيفي لوکالة الموارد البشرية فى تحقيق التميز التنظيمى بوزارة التعليم", مستقبل التربية العربية, 26, 123ج 2, 2019, 327-402. doi: 10.21608/fae.2019.87173
HARVARD
الغامدي - التويجري, لطيفة بنت حامد - فاطمة بنت عبد العزيز. (2019). 'دور إدارة المسار الوظيفي لوکالة الموارد البشرية فى تحقيق التميز التنظيمى بوزارة التعليم', مستقبل التربية العربية, 26(123ج 2), pp. 327-402. doi: 10.21608/fae.2019.87173
VANCOUVER
الغامدي - التويجري, لطيفة بنت حامد - فاطمة بنت عبد العزيز. دور إدارة المسار الوظيفي لوکالة الموارد البشرية فى تحقيق التميز التنظيمى بوزارة التعليم. مستقبل التربية العربية, 2019; 26(123ج 2): 327-402. doi: 10.21608/fae.2019.87173