هدفت الدراسة التعرف إلى آليات تطوير الأداء الإدارى للقائدات فى مدارس التعليم العام بمدينة حائل فى ضوء رؤية المملکة العربية السعودية 2030، وتکونت عينة الدراسة من (181) قائدة، واستخدمت الدراسة الاستبانةً، وقد استخدمت الدراسة المنهج الوصفى، وتوصلت من خلاله لمجموعة من النتائج مفادها أن بعد التخطيط جاء بدرجة ممارسة کبيرة، کما جاء بعد التنظيم بدرجة ممارسة متوسطة، وبعد التوجيه أيضاً بدرجة ممارسة متوسطة، وأخيرًا بعد الرقابة جاء بدرجة ممارسة متوسطة، کما بينت النتائج وجود فروق ذات دلالةٍ إحصائيةٍ بين استجابات القائدات تُعزى لمتغيرات الدراسة (سنوات الخدمة فى العمل الحالى، الدورات التدريبية).
الشمري, فوزيه محمد زيد. (2019). تطوير الأداء الإدارى للقائدات فى مدارس التعليم العام بمدينة حائل فى ضوء رؤية المملکة العربية السعودية 2030. مستقبل التربية العربية, 26(123ج 1), 263-298. doi: 10.21608/fae.2019.87165
MLA
فوزيه محمد زيد الشمري. "تطوير الأداء الإدارى للقائدات فى مدارس التعليم العام بمدينة حائل فى ضوء رؤية المملکة العربية السعودية 2030", مستقبل التربية العربية, 26, 123ج 1, 2019, 263-298. doi: 10.21608/fae.2019.87165
HARVARD
الشمري, فوزيه محمد زيد. (2019). 'تطوير الأداء الإدارى للقائدات فى مدارس التعليم العام بمدينة حائل فى ضوء رؤية المملکة العربية السعودية 2030', مستقبل التربية العربية, 26(123ج 1), pp. 263-298. doi: 10.21608/fae.2019.87165
VANCOUVER
الشمري, فوزيه محمد زيد. تطوير الأداء الإدارى للقائدات فى مدارس التعليم العام بمدينة حائل فى ضوء رؤية المملکة العربية السعودية 2030. مستقبل التربية العربية, 2019; 26(123ج 1): 263-298. doi: 10.21608/fae.2019.87165