هدف هذا البحث إلى رصد واقع مفهوم ريادة الأعمال لدى طلبة الجامعة فى مصر ودور التعليم فى تطويره ولتحقيق هذا الهدف استخدمت الباحثة المنهج الوصفى، کما استعانت بالاستبانة التى طبقتها على عينة ممثلة من طلبة الفرق النهائية ببعض الکليات النظرية والعملية بجامعة أسيوط بلغ عددها (1193) طالبًا وطالبة. وقد أظهرت نتائج البحث أن (66%) من الطلبة – عينة البحث – لا يدرکون المفهوم الصحيح لريادة الأعمال. وعلى ضوء نتائج البحث قامت بوضع تصورمقترح لتفعيل دور التعليم بجامعة أسيوط فى تطوير واقع مفهوم ريادة الأعمال لدى الطلبة.
أحمد, أمل على محمود سلطان. (2019). واقع مفهوم ريادة الأعمال لدى طلبة الجامعة فى مصر ودور التعليم فى تطويره: دراسة ميدانية بجامعة أسيوط. مستقبل التربية العربية, 26(123ج 2), 11-176. doi: 10.21608/fae.2019.86960
MLA
أمل على محمود سلطان أحمد. "واقع مفهوم ريادة الأعمال لدى طلبة الجامعة فى مصر ودور التعليم فى تطويره: دراسة ميدانية بجامعة أسيوط", مستقبل التربية العربية, 26, 123ج 2, 2019, 11-176. doi: 10.21608/fae.2019.86960
HARVARD
أحمد, أمل على محمود سلطان. (2019). 'واقع مفهوم ريادة الأعمال لدى طلبة الجامعة فى مصر ودور التعليم فى تطويره: دراسة ميدانية بجامعة أسيوط', مستقبل التربية العربية, 26(123ج 2), pp. 11-176. doi: 10.21608/fae.2019.86960
VANCOUVER
أحمد, أمل على محمود سلطان. واقع مفهوم ريادة الأعمال لدى طلبة الجامعة فى مصر ودور التعليم فى تطويره: دراسة ميدانية بجامعة أسيوط. مستقبل التربية العربية, 2019; 26(123ج 2): 11-176. doi: 10.21608/fae.2019.86960