توضح هذه الدراسة وجهة نظر المعلمين حول أساليب استخدام الصور التعليمية للمحتوى المعقد مع طلاب الصف الأول. استخدمت هذه الدراسة البحثية طريقة دراسة کمية وصفية. المشارکون فى هذه الدراسة هم معلمو الصف الأول الابتدائى (إناث)، حيث تم اختيارهم عشوائيا للمشارکة فى هذه الدراسة. تم جمع البيانات من خلال التسجيل الصوتى والمقابلة الشخصية وتضمنت أيضا أسئلة مکتوبة. وجد المعلمون أنها أداة مفيدة جدًا، حيث ساعدت فى تصوير المحتوى المعقد وتبسيطه بشکل مشوق للمتعلمين. ذکرت المعلمة أن استخدام الصورة التعليمية يجعل المحتوى يرتبط مع عقول الطلاب ويصل المفهوم بالذاکرة طويلة المدى بسبب نقل المعلومات عن طريق البصريات يدمج المعلومات بشکل أکثر فعالية، خاصة مع الأطفال.
بوحمد - الخضري, علي محمود - بدر نادر. (2019). کيف ينظر المعلمون إلى استخدامات الصور التعليمية لتبسيط المحتوى المعقد لطلاب الصف الأول الابتدائى؟.. مستقبل التربية العربية, 26(119), 173-202. doi: 10.21608/fae.2019.61797
MLA
علي محمود - بدر نادر بوحمد - الخضري. "کيف ينظر المعلمون إلى استخدامات الصور التعليمية لتبسيط المحتوى المعقد لطلاب الصف الأول الابتدائى؟.", مستقبل التربية العربية, 26, 119, 2019, 173-202. doi: 10.21608/fae.2019.61797
HARVARD
بوحمد - الخضري, علي محمود - بدر نادر. (2019). 'کيف ينظر المعلمون إلى استخدامات الصور التعليمية لتبسيط المحتوى المعقد لطلاب الصف الأول الابتدائى؟.', مستقبل التربية العربية, 26(119), pp. 173-202. doi: 10.21608/fae.2019.61797
VANCOUVER
بوحمد - الخضري, علي محمود - بدر نادر. کيف ينظر المعلمون إلى استخدامات الصور التعليمية لتبسيط المحتوى المعقد لطلاب الصف الأول الابتدائى؟.. مستقبل التربية العربية, 2019; 26(119): 173-202. doi: 10.21608/fae.2019.61797