القيادة الموزعة لتحقيق التميز التنظيمى فى المؤسسات التعليمية بدولة الكويت

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

الكويت

المستخلص

هدف البحث تفعيل مدخل القيادة الموزعة لتحقيق التميز التنظيمى فى المؤسسات التعليمية بدولة الكويت، واستخدم المنهج الوصفى بتحليل الأسس النظرية والفكرية للقيادة الموزعة فى المؤسسات التعليمية، حيث كشفت نتائج البحث حاجة المؤسسات التعليمية بدولة الكويت إلى القيادة الموزعة، وقدم البحث توصيات المقترحة للقيادة الموزعة لتحقيق التميز التنظيمى فى المؤسسات التعليمية بدولة الكويت.

الكلمات الرئيسية