هدف البحث تفعيل مدخل القيادة الموزعة لتحقيق التميز التنظيمى فى المؤسسات التعليمية بدولة الكويت، واستخدم المنهج الوصفى بتحليل الأسس النظرية والفكرية للقيادة الموزعة فى المؤسسات التعليمية، حيث كشفت نتائج البحث حاجة المؤسسات التعليمية بدولة الكويت إلى القيادة الموزعة، وقدم البحث توصيات المقترحة للقيادة الموزعة لتحقيق التميز التنظيمى فى المؤسسات التعليمية بدولة الكويت.
كليب, د. عبدالعزيز محسن عبدالكريم محمد. (2021). القيادة الموزعة لتحقيق التميز التنظيمى فى المؤسسات التعليمية بدولة الكويت. مستقبل التربية العربية, 28(131), 78-100. doi: 10.21608/fae.2021.282038
MLA
د. عبدالعزيز محسن عبدالكريم محمد كليب. "القيادة الموزعة لتحقيق التميز التنظيمى فى المؤسسات التعليمية بدولة الكويت", مستقبل التربية العربية, 28, 131, 2021, 78-100. doi: 10.21608/fae.2021.282038
HARVARD
كليب, د. عبدالعزيز محسن عبدالكريم محمد. (2021). 'القيادة الموزعة لتحقيق التميز التنظيمى فى المؤسسات التعليمية بدولة الكويت', مستقبل التربية العربية, 28(131), pp. 78-100. doi: 10.21608/fae.2021.282038
VANCOUVER
كليب, د. عبدالعزيز محسن عبدالكريم محمد. القيادة الموزعة لتحقيق التميز التنظيمى فى المؤسسات التعليمية بدولة الكويت. مستقبل التربية العربية, 2021; 28(131): 78-100. doi: 10.21608/fae.2021.282038