هدف البحث إلى تعرف أثر الأنشطة الإثرائية فى اللغة العربية فى التحصيل وتنمية مهارات التفكير الإبداعى لدى تلاميذ الصف السابع بالمرحلة المتوسطة بدولة الكويت، وتكونت عينة البحث من (20) تلميذًا بالصف السابع بالمرحلة المتوسطة، وتم تطبيق المنهج الوصفى والمنهج شبه التجريبى.
وتوصلت نتائج البحث إلى وجود أثر إيجابى للأنشطة الإثرائية فى تحسين التحصيل وتنمية مهارات التفكير الإبداعى لدى تلاميذ الصف السابع بالمرحلة المتوسطة، كما توصلت نتائج البحث إلى عدم وجود علاقة ارتباطية بين تحسين التحصيل ومهارات التفكير الإبداعى لدى تلاميذ الصف السابع بالمرحلة المتوسطة بالكويت.
الرشيدى, د. أحمد عنيزان عياد. (2020). أثر الأنشطة الإثرائية فى اللغة العربية فى تنمية التحصيل ومهارات التفكير الإبداعى لدى تلاميذ المرحلة المتوسطةبدولة الكويت.. مستقبل التربية العربية, 27(129), 249-288. doi: 10.21608/fae.2020.273558
MLA
د. أحمد عنيزان عياد الرشيدى. "أثر الأنشطة الإثرائية فى اللغة العربية فى تنمية التحصيل ومهارات التفكير الإبداعى لدى تلاميذ المرحلة المتوسطةبدولة الكويت.", مستقبل التربية العربية, 27, 129, 2020, 249-288. doi: 10.21608/fae.2020.273558
HARVARD
الرشيدى, د. أحمد عنيزان عياد. (2020). 'أثر الأنشطة الإثرائية فى اللغة العربية فى تنمية التحصيل ومهارات التفكير الإبداعى لدى تلاميذ المرحلة المتوسطةبدولة الكويت.', مستقبل التربية العربية, 27(129), pp. 249-288. doi: 10.21608/fae.2020.273558
VANCOUVER
الرشيدى, د. أحمد عنيزان عياد. أثر الأنشطة الإثرائية فى اللغة العربية فى تنمية التحصيل ومهارات التفكير الإبداعى لدى تلاميذ المرحلة المتوسطةبدولة الكويت.. مستقبل التربية العربية, 2020; 27(129): 249-288. doi: 10.21608/fae.2020.273558