هدف البحث إلى تعرف فاعلية إستراتيجية مقترحة قائمة على مدخل التحليل اللغوى فى تنمية مهارات التحدث لدى تلاميذ المرحلة المتوسطة بالكويت واستخدم الباحث المنهج الوصفى، وتكونت عينة البحث من (20) تلميذًا بالمرحلة المتوسطة من مدرسة الصليبية المتوسطة بنين بمنطقة الجهراء التعليمية بدولة الكويت، وتم تطبيق الإستراتيجية المقترحة على مجموعة البحث، وكانت أهم نتائج البحث هى تحسين مهارات التحدث فى القياس البعدى لدى تلاميذ الصف السابع المتوسط بعد تطبيق الإستراتيجية المقترحة القائمة على مدخل التحليل اللغوى.
الرشيدى, أحمد عنيزان عياد. (2020). فاعلية إستراتيجية مقترحة قائمة على مدخل التحليل اللغوى فى تنمية مهارات التحدث لدى تلاميذ المرحلة المتوسطة بدولة الكويت. مستقبل التربية العربية, 27(128), 179-222. doi: 10.21608/fae.2020.273550
MLA
أحمد عنيزان عياد الرشيدى. "فاعلية إستراتيجية مقترحة قائمة على مدخل التحليل اللغوى فى تنمية مهارات التحدث لدى تلاميذ المرحلة المتوسطة بدولة الكويت", مستقبل التربية العربية, 27, 128, 2020, 179-222. doi: 10.21608/fae.2020.273550
HARVARD
الرشيدى, أحمد عنيزان عياد. (2020). 'فاعلية إستراتيجية مقترحة قائمة على مدخل التحليل اللغوى فى تنمية مهارات التحدث لدى تلاميذ المرحلة المتوسطة بدولة الكويت', مستقبل التربية العربية, 27(128), pp. 179-222. doi: 10.21608/fae.2020.273550
VANCOUVER
الرشيدى, أحمد عنيزان عياد. فاعلية إستراتيجية مقترحة قائمة على مدخل التحليل اللغوى فى تنمية مهارات التحدث لدى تلاميذ المرحلة المتوسطة بدولة الكويت. مستقبل التربية العربية, 2020; 27(128): 179-222. doi: 10.21608/fae.2020.273550