هدفت الدراسة إلى تحديد مستوى جودة الخدمة التعليمية المدركة من وجهة نظر طالبات المسار العلمى بعمادة السنة التحضيرية بجامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل، وتكونت عينة الدراسة من (247) طالبة من طالبات المسار العلمى بعمادة السنة التحضيرية بجامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل، وتم تطبيق المنهج الوصفى، وتوصلت الدراسة إلى عدد من النتائج، أبرزها: مستوى رضا الطالبات عينة الدراسة عن جودة الخدمة التعليمية المدركة كانت عالية بدرجة كبيرة تجاه معظم الخدمات المؤسسية والخدمات المقدمة من (أعضاء هيئة التدريس – الموظفات الإداريات)، أما مستوى جودة الخدمة التعليمية المدركة من وجهة نظر عينة الدراسة بالنسبة للخدمات المقدمة (المرافق والتجهيزات) فهى تحتاج إلى مزيد من الاهتمام بجانب توفيرها بما يتناسب مع أعداد الطالبات بالمسار، وكثافة كل شعبة، حيث تؤثر البيئة التعليمية بشكل كبير على مستوى أداء الطالبات وتحصليهن العلمى.
السيد - عبد الوهاب - هاشم, كوثر عبد المجيد / هدي عبد الحميد / رضا محمد حسن /. (2020). جودة الخدمة التعليمية المدركة من وجهة نظر طالبات السنة التحضيرية بجامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل. مستقبل التربية العربية, 27(127), 201-250. doi: 10.21608/fae.2020.273529
MLA
كوثر عبد المجيد / هدي عبد الحميد / رضا محمد حسن / السيد - عبد الوهاب - هاشم. "جودة الخدمة التعليمية المدركة من وجهة نظر طالبات السنة التحضيرية بجامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل", مستقبل التربية العربية, 27, 127, 2020, 201-250. doi: 10.21608/fae.2020.273529
HARVARD
السيد - عبد الوهاب - هاشم, كوثر عبد المجيد / هدي عبد الحميد / رضا محمد حسن /. (2020). 'جودة الخدمة التعليمية المدركة من وجهة نظر طالبات السنة التحضيرية بجامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل', مستقبل التربية العربية, 27(127), pp. 201-250. doi: 10.21608/fae.2020.273529
VANCOUVER
السيد - عبد الوهاب - هاشم, كوثر عبد المجيد / هدي عبد الحميد / رضا محمد حسن /. جودة الخدمة التعليمية المدركة من وجهة نظر طالبات السنة التحضيرية بجامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل. مستقبل التربية العربية, 2020; 27(127): 201-250. doi: 10.21608/fae.2020.273529