تشهد الفترة الراهنة عقد اجتماعى جديد للحوكمة الرشيدة على مسرح الأحداث السياسية والمرتكزة على مبادىء الشفافية والنزاهة والمساءلة والكفاءة فى نظم الحكم. وقد هدفت هذه الدراسة الكشف عن أفضل الأساليب والنماذج المتطورة والحديثة فى تقويم ومتابعة أداء المعلم، وكذلك تقييم الأوضاع الحالية والقضايا ذات الصلة بدور التميز المؤسسى. كما تهدف هذه الدراسة تقييم الأوضاع الحالية والتوصل إلى وضع سيناريوهات التمكين لمواجهة التحديات والتحولات العالمية بكافة أطرها السياسية والاقتصادية والتكنولوجية والثقافية. ونأمل أن تحقق هذه الدراسة الفائدة المرجوة منها لمتخذى القرار وصانعى سياسات التعليم المصرى.
إبراهيم, خالد قدري. (2020). التميز المؤسسى وتقويم أداء المعلميـن فى ضوء أفضل الممارسات العالمية ومدى إمكانية الإفادة منها فى مصر. مستقبل التربية العربية, 27(127), 11-140. doi: 10.21608/fae.2020.273079
MLA
خالد قدري إبراهيم. "التميز المؤسسى وتقويم أداء المعلميـن فى ضوء أفضل الممارسات العالمية ومدى إمكانية الإفادة منها فى مصر". مستقبل التربية العربية, 27, 127, 2020, 11-140. doi: 10.21608/fae.2020.273079
HARVARD
إبراهيم, خالد قدري. (2020). 'التميز المؤسسى وتقويم أداء المعلميـن فى ضوء أفضل الممارسات العالمية ومدى إمكانية الإفادة منها فى مصر', مستقبل التربية العربية, 27(127), pp. 11-140. doi: 10.21608/fae.2020.273079
VANCOUVER
إبراهيم, خالد قدري. التميز المؤسسى وتقويم أداء المعلميـن فى ضوء أفضل الممارسات العالمية ومدى إمكانية الإفادة منها فى مصر. مستقبل التربية العربية, 2020; 27(127): 11-140. doi: 10.21608/fae.2020.273079